انمي كول


المنتدى واعضائه شكورين لك لزيارتك للمنتدى , اذا اردت الانضمام الى اسرة هذا المنتدى المتواضع المرجو منك الضغط على زر |التسجيل| أو |دخول| في حال امتلاكك لعضوية





مرحبا بكم في منتدى انمي كول
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولدردشة

شاطر | 
 

 نيمار يؤكد سوء حالته البدنية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
α и ɢ є ℓ
Admin
avatar

عدد المساهمات : 358
تاريخ التسجيل : 16/08/2013

مُساهمةموضوع: نيمار يؤكد سوء حالته البدنية   السبت أغسطس 17, 2013 8:39 pm


نيمار يؤكد سوء حالته البدنية




تحدث نيمار نجم برشلونة الأسباني لقناة برشلونة وكشف عن شعوره بعد أدائه لأولي مبارياته مع برشلونة في الكامب نو حيث أكد نيمار أنه كان شعورا رائعا أنه شارك لمدة 45 دقيقة كاملة مع برشلونة في ملعب الكامب نو ضد فريقه السابق سانتوس.

وأكدنيمار أنه شعر بشعور غريب عند دخوله للملعب وإنه سعيد للغاية لتحقيق كأس جامبر وأبدي عدم حزنه علي عدم إحراز هدف في المباراة حيث أكد أنه سعيد لأن زملائه حققوا الفوز في نهاية الأمر .

نيمار صرح إنه لازال يفتقد للياقة البدنية التي تؤهله للعب مباراة كاملة مع برشلونة وإنه سيتعلم كثيرا من لاعبين بقيمة ميسي وتشابي هيرنانديز وفابريجاس وأكد أنه يحلم بالوصول لأعلي فورمة بدنية وفنية قبل بداية الموسم .

الجدير بالذكر أن نيمار شارك لمدة 16 دقيقة كاملة مع ميسي حيث تعتبر هذه المشاركة أولي مشاركات الثنائي معا وقد أظهر برشلونة شخصية كبيرة اليوم في اولي مباريات المدرب الجديد تاتا مارتينو في ملعب الكامب نو حيث أكد اللاعبين أن تاتا طالبهم فقط بالإستمتاع بالكرة وإظهار فنياتهم العالية مما جعل لاعبي برشلونة متحررين من الضغوطات قبل بداية موسم سيكون بدون أدني شك موسما شاقا للجميع .


 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://k00lanim3.yoo7.com
 
نيمار يؤكد سوء حالته البدنية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انمي كول :: آڷمـבـطآت آڷعآمہ ~ :: ♥ ڛبۈرٺ ™-
انتقل الى: