انمي كول


المنتدى واعضائه شكورين لك لزيارتك للمنتدى , اذا اردت الانضمام الى اسرة هذا المنتدى المتواضع المرجو منك الضغط على زر |التسجيل| أو |دخول| في حال امتلاكك لعضوية





مرحبا بكم في منتدى انمي كول
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولدردشة

شاطر | 
 

 تقرير عن الانمي الرائع skip beat

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
α и ɢ є ℓ
Admin
avatar

عدد المساهمات : 358
تاريخ التسجيل : 16/08/2013

مُساهمةموضوع: تقرير عن الانمي الرائع skip beat   السبت أغسطس 17, 2013 4:48 pm








بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم يا عشاق
اتمنى تكونوا بكامل
الصحة والعافية
الموضوع :
تقرير عن الانمي skip beat
اتركم مع تقرير




اسم الأنمي:skip beat
عدد الحلقات :25
عدد المواسم : الاول نهايتة الحلقة 25 والثاني لم ينزل
مده الحلقة:20 دقيقة
اول حلقه اصدرت: في الخامس من اكتبور - 2008
نوعه: كودميدي , رومانسي
اغنية البدايه: "Dream Star" بواسطه the generous
اغنية النهايه: "Namida" بواسطه 2BACKKA




تدور القصة حول فتاةتدعى "كيكو" كانت تدرس في الاعدادية لكنها تخلت عن دراستها و حياتهامن أجل
"شوتارو" الذي كان يريد ان يحقق حلمه بأن يصبح مغنيا فطلب منها ان تأتي معه*
ووافقت على ذالك لكن بعد مدة عرفت انه كان يخدعها ويستغلها*
فغضبت ووعدته انها سوف تنتقم منه فغيرت شكلها لتنفذ انتقامها ودخلت*
عالم الفن من اجل ذلك



Magomi Kyouko



بطلة القصة، فتاة في السادسة عشرة من عمرها. كيوكو شخصية استثنائية ومميزة، تختلف عن بطلة أي مانجا شوجو أخرى! فعندما تخلى عنها من كانت تحلم بأن تبقى معه إلى الأبد، لم تبكي ولم تنهار، وبدلاً من ذلك، جعلت هدف حياتها الانتقام من شو، وهدم المجد الذي بناه يوماً بمساعدتها..
نراها تتسم بروح المرح والتحدي رغبة منها في أن تطغى على جراحها، التي تسببت في فقدانها التحكم بعواطفها، وأطلقت العنان لشياطينها!
لم تكن علاقتها جيدة مع والدتها، فمن ماضيها المظلم، لا نكاد نرى سوى لمحة من وجهها الباكي وأمها تزجرها بعنف، لتتركها تحت رعاية عائلة شو الغنية، حيث تكفلت والدة شو بإعداد كيوكو إعداداً جيداً وتعليمها شؤون إدارة المنزل والعناية بالضيف، حتى ليحسبها المرء من أصل عائلة غنية رفيعة المكانة!


تحب التماثيل الجميلة، ولا تحب المشروبات الغازية أو(sot drinks) مذ كانت طفلة. جيدة بشكل معقول في مهارة الـkatsura-muki، تولي اهتماماً حالماً للصداقة، فكان تخليها عن متابعة دراستها سبباً في حرمانها الأصدقاء. تؤمن بكل ما اعتقدته في طفولتها مهما كانت استحالته، ولغضبها المتقلب شكلاً مرعباً يهابه الجميع!


أصبحت كيوكو تكن احتراماً حذراً لتسوغارا رين بعد أن زال سبب كرهها له. فهي ترتاب منه كلما ابتسم بود، و ترتجف رعباً كلما لمحت وجهه الغاضب!
تميل إلى سؤاله النصيحة متى ما وقعت في مشكلة، فكان عمله الشاق وإنجازاته كافياً لها لأن تتخذه مثالاً -لا يتزحزح مقامه- في طريقها نحو الشهرة على الرغم من الإحباط الذي قابلها في البداية، فرحلة الألف ميل على أية حال تبدأ بخطوة


Tsugara Ren



رجل في العشرين من عمره، الجميع يقدر قدراته الخاصة فيما يتعلق بالتمثيل، فقد تصدر قائمة الـ(the top twenty of most popular entertainers)، يولي عمله جزءاً كبيراً من اهتمامه، ويقدمه فوق كل شيء حتى صحته!
في بداياته قضى جزءاً من حياته في الولايات المتحدة، فقد بدأ حياته الفنية هناك -وإن لم تكن موفقة- لكنها أكسبته ما يحتاجه وهو الخبرة. ويبقى القول بأن تلك التجربة مجهولة لجمهوره في اليابان.
محترم ولطيف أمام جمهوره ومع من حوله، لكنه أظهر لكيوكو وجهاً آخر في بداية تعرفها إليه!
رغم أنه لم يحبذ هدفها في دخول عالم الفن، ُأعجب رين بمثابرة كيوكو وتصميمها. وشيئاً فشيئاً بدأت مشاعره تتطور نحوها، وشخصيته تتطور كلما تقدمت الفصول...
رين يميل إلى الهدوء، ودود وابتسامته لطيفة، لكن وجهه يغدو مخيفاً حين يغضب.أما ماضيه المجهول، فيظهر روابط تتقاطع مع ماضي كيكو وماضي شخصيات أخرى..

Fuwa Shou


النجم الصاعد إلى عالم الفن، شاب موهوب في السادسة عشر من عمره، لكنه يطمح مع ذلك إلى منافسة نجوميته تسوغارا والتفوق عليه بأسرع وقت. يحرص على أن يتأنق في مظهره ويتصرف بهدوء ورزانة أمام جمهوره.
شو شاب نافذ الصبر، متقلب المزاج أحياناً، فيه شيء من القسوة والأنانية والغرور! لذا فإن الوحيدة التي تستطيع فهمه، ومعرفة ما يحب وما يكره، كانت كيوكو التي نشأت معه، وهو بدوره يدرك ذلك. كما أن عائلة شوتارو -أو شو بعد تغيير اسمه- من العوائل الثرية وذات مكانة، لهذا تربى مدللاً ينتظر أن يُخدم من الآخرين. وعندما قرر أن يصبح مغنياً تجادل جدالاً عنيفاً مع والده، من كان يريده أن يرث أعمال العائلة، وغادر من كيوتو إلى طوكيو مع كيكو، والتي لم يعتبرها أكثر من خادمة تدير شؤونه.


لم يكن شو يحبذ بكاء كيوكو بسبب والدتها عندما كانت طفلة ، إذ كان بطريقة ما يشعر بالمسؤولية وعدم الراحة..ونرى ذلك الشعور يراوده في فصول متقدمة، لا سيما بعد أن فاجأته كيوكو بجذب الأنظار نحوها. ليتجلى من جديد ذلك الاعتقاد العجيب في رأسه بأن كيوكو شأن من شؤونه الخاصة به هو وحده!


Kanae Kotonami


من النظرة الأولى، تظهر لنا كوتونامي بهيئة الملاك الذي سرعان ما يتحول إلى شيطان! لكن كما هو الحال في معظم الشخصيات النسائية في هذه المانجا، كوتونامي ألطف بكثير مما تظهر.
قابلتها كيوكو لأول مرة في امتحان قبول، وقد أظهرت كوتونامي مهارتها الخاصة في التمثيل، لدرجة أنها قادرة على البكاء بعد مضي ثلاث ثوان فقط!
كوتانامي فتاة حسنة المظهر، تسير رافعة جبينها بقوة، لكنها خجولة أحياناً وعرضة لعدم الثقة بالذات. على الرغم من اختلافها مع كيوكو في البداية، وبعد عدد من التطورات والمفاجآت التي جمع فيها القدر بينهما بطريقة مضحكة، أصبحت "صديقتها الجيدة الأولى" كما اقترحت كيوكو تسمية ذلك! فكلتاهما كانتا بحاجة إلى صديق مخلص ترجعان إليه، ولو أن تلك الصداقة كانت بتردد من ناحية كوتونامي، وبشكل متحمس من ناحية كيوكو!
لكوتونامي طريقتها الخاصة في معاملة الأطفال. كيوكو تحب أن تناديها بـ :Moko


Yashiro Yokihito

ياشيرو-سان هو صديق رين ومدير أعماله، ينظم له جدول أعماله و يرتب لمقابلاته، وهو مجيد لعمله. بالنظر إلى شهرة رين الواسعة فإن عمله متعب حقاً، لكن هذا لا يعني تخليه عن روحه المرحة والمهذبة. يهتم كثيراً برين اهتماماً قد يصل إلى تدخله في أموره الشخصية -وإن كان الأخير لا يبالي كثيراً بذلك-، يبقى ياشيرو-سان دائم القلق على رين ويميل إلى التأمل والتفكر بحماسة فيما يتعلق بحياة صاحبه العاطفية!
مشكلته تكمن في تحطيمه المتكرر لمقتنياته الإلكترونية كهاتفه المحمول، لا سيما إن كان على عجلة من أمره. وجوده يضفي جواً من الحركة والفكاهة على رين، ولاسيما بعد أن تعرف ياشيرو-سان على كيوكو أكثر، رغم أنه لم يفلح تماماً في فهم تركيبة شخصيتها..






















خلص التقرير اتمنى اعجبكم



رد مع اقتباس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://k00lanim3.yoo7.com
 
تقرير عن الانمي الرائع skip beat
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ♫ Celine Dion ► Where does my Heart beat now ♫

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انمي كول :: A n i m e ~ :: ♥ ٺقآرير آڷآڼمًِيــﮯ ™-
انتقل الى: